رسالة النشرات البريدية

النشرات البريدية خدمة جديدة أقدمها لقرّاء المدونة ومتابعيها. في المتوسط، سأرسل لك رسالة بريد إلكتروني كل أسبوعين، والتي تشتمل عادة على أحدث التدوينات التي كتبتها عن المحطات السابقة (ستجد المزيد هنا: مُسوَّدة الرحلات)، وبما أنني أنشر كل يوم أربعاء تدوينة جديدة، فسيكون لديك تدوينتين للقراءة.
يأتي هنا السؤال الأهم:

ما المواد الأخرى التي سأحرِص على تضمينها رسائلي النصف شهرية؟

  • منتج سفر جرّبته، ولست هنا أقوم بالدعاية له
  • تلميحة سفر، أو انطباع شخصي عن دولة التي سافرت إليها
  • مستجدات رحلاتي أو مشاريعي المستقبلية
  • بعضاً من الأخبار الأخرى فيما يخص العمل الحر، و/أو التدوين
  • آخر المستجدات في تعلمي اللغة الألمانية، والحِيل التي تعلّمتها خلال الأسبوعين

سأضمّن في المستقبل خدماتٍ خاصة للمشتركين مثل: ترتيب جدول سياحي واحد، محتوى حصري للمشتركين، وجلسة مفتوحة لأسئلة وأجوبة خاصة. وإن كنت تقطن في ماليزيا أو أي دولة أخرى سأسافر لها خلال العام؛ يمكننا إجراء ترتيب مسبق لنلتقي في مقهى تفضّله أو أفضِّله في ماليزيا. اتفقنا؟ جيد!

متى ستستلم هذه الرسائل؟

السبت الأول والثالث من كل شهر.
اخترت هذا اليوم حتى تصِلك الرسالة في آخر الأسبوع، لتكون هديتي إليك بعد أسبوع دراسة أو عمل طويل. ولأنني أريدك أن تتصفحها فيما أنتَ غير منشغِل بواجباتٍ حيوية أخرى.. دعنا نقول، أنني أهدِف إلى أن تكون رسالتي شبيهة بحديث خاص بيني وبينك. بما أننا أصدقاء!

هل تريد أن تصلِك النشرات البريدية أيضاً؟

أمر جديد آخر!

بدأت على انستقرام كتابة يومياتٍ قصيرة -باللغة الإنجليزية- ومصورة للرحلات التي قمت بها في عام 2019. وذلك بهدف استعادة مشاعري خلال تلك الرحلات يوماً بيوم، وتوثيقها باختيار صورة واحدة معبّرة عما قمت به أو ما حدث ذلك اليوم. تابعني على هذا المعرّف a_Qadah، لا تنسى الإطلاع على تلك اليوميات.. وربما التعليق عليها يوماً ما! 🙂

النشر على انستقرام
نظم رحلاتك
نصائح للسفر
مسودة الرحلات
مراجع للسفر
دليل ماليزيا
حياة أفضل