احجز رحلاتك

حجز الرحلات السياحية أو ترتيب الرحلات للمسافرين الآخرين من الأمور الممتعة التي أقوم بها. إن كنت ترتب لإجازة قصيرة مع العائلة أو رحلة لا تُنسى. أو تريد زيارة دولة أو مدينة ما ورؤيتها بشكل مختلف والاستمتاع بكل يوم فيها، فأنت في المكان الصحيح. تواصل معي عبر نموذج المراسلة أدناه لمناقشة ما تحتاجه الآن. كل ما عليك فعله هو اختيار الخدمة التي تريدها. سرد بعض التفاصيل الهامة في الرحلة التي تريدها: الدولة، عدد الأيام، عدد الأشخاص، الأنشطة المفضلة، وسأكون على اتصال بك على الفور. يمكنك إكمال طلبك عبر تسديد الرسوم المطلوبة مقابل الخدمة والدفع من خلال الوسيلة التي تناسبك أو PayPal.

Buy Now Button

عدد الأفراد، أعمار الأطفال، عدد الأيام، أهم الأنشطة المرغوبة في الرحلة...الخ

شروط الخدمة وأحكامها

  • تنتهي خدمة حجز الرحلات السياحية بعد إتمام عمليات الحجز مع التعديل لمرة واحدة فقط. ولا يشمل هذا تغيير الحجز أو تعديله بعد عملية التسليم.
  • سأقدم لك الاستشارة والرد على كل استفساراتك في ملف واحد مرتب. وعليه تنتهي خدمة ترتيب الرحلات السياحية بتسليم ما طلبته بالكامل. وهو غير شامل في حالة إذا تذكرت أمراً ما أو أردت تغيير المناطق بعد عملية التسليم.
  • الأسعار أعلاه غير شامِلة تكاليف الحجز والسفر، هي مقابل خدماتي فقط. ولن تُقدّم الخدمات بالمجّان في أي حالة.

ضمان جودة الخدمة

  • يمكنني مساعدتك في ترتيب أو حجز الرحلات السياحية واقتراح أفضل الأماكن والفنادق والشقق الفندقية. سواء كانت رحلتك سياحية بالكامل أو تريد اكتشاف أماكن جديدة لا يزورها المسافرون العرب عادة. يشمل ذلك ماليزيا والدول الآسيوية المحيطة بها.
  • لديّ ما يكفي من خبرة سياحية حيث أنني عمِلت في مجال السياحة والسفر كمديرة للعمليات في شركة سياحية ماليزية وأخرى عالمية متخصصة بالمسافرين العرب. ومن خلالها أصبح لدي قاعدة كبيرة من المعلومات اللازمة لترتيب الرحلات وإدارتها. كما أتعاون مع الهيئات السياحية والشركات بتقييم الفنادق والأماكن السياحية، واقتراح ماهو مناسب للمسافر العربي.
%d مدونون معجبون بهذه: