عن بُعد

إحدى مُتع الحياة التي أريد اكتشافها هي العمل عن بُعد تمهيداً لمشروع أعمل عليه للعام القادم، السفر والعمل معاً لاكتشاف مدنٍ وشواطئ جديدة أرغب بزيارتها والعيش فيها.. عملت سابقاً في مجالات عدّة خلال السنوات العشر الماضية قد لا تجدونها مرتبطة ببعضها، لكنها جميعاً أكسبتني خبرات حيوية جيدة وشرعت أبواباً. ولأنني شغوفة بالسفر؛ قررت تجربة العمل المستقل وأخطط للتفرّغ له بشكل كامل.

حسناً، ماذا أعمل الآن؟ 

ترجمة | تحرير وتدقيق لغوي | صناعة محتوى

أجدت اللغة العربية وأصبحت لغتي الأم بعد ١٨ عاماً قضيتها في السعودية، تعدد اللغات دفعني إلى خَوض تجربة الترجمة المستقلّة لسنوات خلال دراستي الجامعية ومابعدها. جرّبتها بشكل أكثر مهنيّة خلال عملي في إحدى السفارات العربية في كوالالمبور، ثم قررت العودة إلى الترجمة المستقلّة مع استمرار عملي في مجالات أخرى. ترجمت خلالها مقالات لصحف محلية بنسخٍ عربية، كتيّبات وملصقات لمنتجات تستهدف الأسواق العربية، وشهادات لأفراد.

أكتب بشكل أكثر احترافية كعمل جانبي لعملي الأساسي. ولأنني أحبّ السفر؛ أتعاون مع مواقع السفر والكتابة حول ما يريد المسافِر العربي معرفته عن ماليزيا كنصائح وإرشادات وفعاليات، وبالطبع أكثر وأفضل الأماكن التي يجب زيارتها في ماليزيا.

(اضغط هنا) للتعرّف أكثر عما أقوم به وعن المشاريع التي شاركت بها أو قمت بها في السنوات السابقة.

 تريد أن نعمل معاً؟ يُسعدني ذلك جداً بالطبع! يمكنك تعبئة النموذج أدناه وإعطائي نبذة عن الخدمة المرجوّة. وسأكون على اتصال بكَ فوراً.

 

 

 

 


   أشياء حدثت: