الرئيسة اعمل معي!

اعمل معي!

asma Qadah أسما قدح رحالة travel blogger مدونة السفر أرشيف

كتابة المحتوى عن السفر، الترجمة والإرشاد السياحي؛ من أهم الخدمات التي أقدمها من خلال المدونة وخارجها. عملت سابقاً في مجالات عدّة خلال السنوات الماضية أكسبتني خبرات حيوية جيدة. تعددت تلك المجالات مابين البنوك والمصرفية، الترجمة، المجال السياسي والاقتصادي، ثم التخصص في السفر والسياحة. أركّز خلال عملي الحر على كتابة المحتوى لشركات السفر، إضافة إلى خدمات الترجمة الكتابية. كل ذلك مع سفري المستمر منذ عدة أعوام. سواءً كان ذلك في رحلات قصيرة. أو الترحال والسفر كأسلوب حياة منذ أكثر من سنتين، حين قررت بيع جميع ممتلكاتي والسفر مع استمرار العمل المستقل.

كتابة المحتوى والتدوين

بدأت كمدوِّنة منذ عام 2007، في مدونتي الأولى التي كانت باسم “عالم أسما“. والتي كانت إحدى أكثر المدوَّنات العربية نشاطاً. ثم قمت في أوائل 2016 بإعادة ترتيب المدونة وتسميتها، إلى “مدونة أسما قدح”. اتخذت لها علامة تجارية مسجلة في ماليزيا. أركّز حالياً في المدونة على السفر والسياحة، وتحسين أساليب الحياة. أصبَحت المدونة منذ ذلك الحين مرجعاً للكثير من المسافرين العرب، بقرّاء ومتابعين عبر القارات الخمس تتزايد أعدادهم كل يوم. أكتب كذلك لعدد من الجهات الحكومية الماليزية، والآسيوية. إضافة إلى مواقع السفر العربية، للكتابة عن وُجهات السفر المختلفة وحلول السفر، ومراجعات للمنتجات والأدوات المتعلقة بالسفر. إضافة إلى تقديم محتوى في وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات البريدية. مع تقديم نصائح واستشارات للمسافرين فيما يخص ترتيب رحلاتهم. ناهيك عن اختيار أفضل الفنادق وبرامج السفر.

لوقو مدونة أسما قدح

الخدمات التي أقدمها

كتابة المحتوى: أكتب في مدونتي المتخصصة في السفر وأساليب الحياة، إلى جانب كتابة المحتوى بالتعاون مع مواقع السفر عن الوجهات السياحية وحلول السفر، ومراجعات للمنتجات المتعلقة بالسفر. إضافة إلى تقديم وكتابة المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي، والنشرات البريدية.

الترجمة: مارست الترجمة خلال عملي في السفارات العربية في كوالالمبور. ثم الترجمة المستقلّة خلال عملي في مجالات أخرى. ترجمت خلالها مقالات لأفراد ومنظمات. إضافة إلى الصحف المحلية بنسخٍ عربية. مع كتيّبات وشهادات وملصقات لمنتجات تستهدف الأسواق العربية.

الإرشاد السياحي: أقدم خدمات إرشادية بمرافقة السائحين في الوجهات التي يختارونها. إضافة إلى المجموعات السياحية التي أنظّمها في جنوب شرق آسيا في الوجهات المعروفة بمغامرات وسفر يهدف إلى التعرف على الثقافات الأخرى والتطوّع، والاندماج مع السكان المحليين.

نماذج من الأعمال التي قمت بها:

العلامات التجارية التي عملت معهاالعلامات التجارية التي عملت معها

… وأخريات غيرها

مقالات عن السفر والسياحة

 تريد أن نعمل معاً؟ يُسعدني ذلك جداً بالطبع! يمكنك تعبئة نموذج المراسلة وإعطائي نبذة عن الخدمة المرجوّة. وسأكون على اتصال بكَ فوراً.

التعليقات مغلقة.